FaceBook | Twitter | YouTube | WhatsApp |

لقاء برئاسة وزير المياه يناقش المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ في حريب القراميش بمأرب

ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة وزير المياه والبيئة في حكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني، مشاريع المياه المنفذة وقيد التنفيذ في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.

واستعرض اللقاء الذي ضم الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي ورئيسي هيئتي الموارد المائية المهندس هادي قريعة ومشاريع مياه الريف عادل صالح بادر ووكيل أول محافظة مأرب محمد علوان، مشاريع المياه المطلوب تنفيذها في المديرية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى مشاريع المياه المنفذة وقيد التنفيذ وعددها أربع مشاريع، والتأكيد على استكمال تنفيذها للمساهمة في تحسين خدمات المياه في المديرية.

وفي اللقاء أكد الوزير الشرماني، اهتمام قيادة وزارة المياه والبيئة بمشاريع المياه في محافظة مأرب بصورة عامة ومديرية حريب القراميش بوجه خاص، وإعطائها الأولوية في تنفيذ المشاريع خلال المرحلة المقبلة.

ووجه بنزول فريق فني للمديرية لعمل دراسات لمشاريع المياه المطلوب تنفيذها والرفع بنتائج الدراسة ليتسنى البحث عن تمويل ودعم للمشاريع ذات الأولوية.

حضر اللقاء مدير فرع هيئة مشاريع مياه الريف بمأرب علي الصمصام وأمين محلي مديرية حريب القراميش ذياب محمد.


مصدر الخبر: سبأ

11/27/2023 12:00:00 AM





آخر الأخبار

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر ومختص المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسف زيجي كودرا، أوجه التعاون والتنسيق بين الهيئة والمنظمة....

المزيد...

الحديدة تسليم ثمانية مشاريع مياه لإدارة تشغيل المشاريع بالمجالس المحلية- فيديو...

المزيد...