FaceBook | Twitter | YouTube | WhatsApp |

وقفة لوزارة المياه والجهات التابعة لها تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

نظمّت وزارة المياه والبيئة اليوم في صنعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة وتأييداً لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في نصرة فلسطين.

وفي الوقفة أشار وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني، إلى ما يمر به الشعب اليمني من أوضاع في ظل تداعيات العدوان والحصار وكذا ما يمر به الشعب الفلسطيني من عدوان وجرائم ضد الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني يواجه عدواناً متغطرساً من قبل العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، منذ 85 يوماً استهدف المدنيين والأطفال والنساء ودمّر البنية التحتية ومقدرات الشعب الفلسطيني ومصالحهم العامة وممتلكاتهم الخاصة.

وأشاد المهندس الشرماني، بالموقف المشرف للشعب اليمني، بما مثله قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من خيارات وإجراءات لمساندة الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة.

وقال "خرجنا جميع قيادات وموظفي وزارة المياه ومؤسساتها وهيئاتها ملبين للنداء الإنساني والتعبير عن الإدانة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ضد الإنسانية ووقوف العالم الغربي الذي انكشف على حقيقته في هذه الظروف والمواقف".

وعبر وزير المياه بحكومة تصريف الأعمال عن تأييد قيادة وموظفي وزارة المياه وهيئاتها ومؤسساتها لما اتخذته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في المساهمة ومواجهة العدو الصهيوني حتى إيقاف عدوانه ورفع حصاره عن غزة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب ورؤساء هيئات الموارد المائية المهندس هادي قريعة ومشاريع مياه الريف عادل صالح بادر وحماية البيئة عبدالملك الغزالي، دعم منتسبي وزارة المياه والبيئة والجهات التابعة لها ومناصرتهم للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة لمواجهة العدو الصهيوني.

ودعا المقاومة الفلسطينية إلى استمرار الثبات والصمود والتنكيل بالعدو الصهيوني في مختلف الميادين بكل بسالة وشجاعة .. مشيداً بالعمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية التي حطمّت أسطورة ما يسمى بالجيش الذي لا يُقهر.

وثمن بيان الوقفة الموقف المبدئي والثابت الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة والوقوف إلى جانب محور المقاومة لنصرة فلسطين في محنته.

ونوه بعمليات القوات المسلحة اليمنية في دك عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وكذا عمليات القوات البحرية واستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر ومنع وصولها إلى الموانئ المحتلة وكذا منع مرور السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني من باب المندب.

وحذرت قيادة وموظفو وزارة المياه والبيئة وهيئاتها ومؤسساتها، التحالف الأمريكي الصهيوني من أي حماقة أو تصرف ضد الشعب اليمني، مؤكداً جهوزية الشعب اليمني لكل الاحتمالات والاستعداد للدفاع عن المواقف الإيمانية الثابتة والالتزام بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واستهجن البيان، حالة الخذلان والتبعية العمياء من قبل الأنظمة العربية المطبعة والعميلة للعدو الأمريكي والكيان الصهيوني والدول الغربية، داعياً إلى استمرار المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية الغربية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.


مصدر الخبر: سبأ

1/1/2024 12:00:00 AM





آخر الأخبار

وضع نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق والكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فه...

المزيد...

فتحت لجنة فتح المظاريف مناقصة مشروع الجعافره وحليمة م حبيش محافظة  اب برئاسة محمد حمود عباد  رئيس لحنة فتح المظاريف بشأن توريد ونقل  وتركيب وتشغيل  وحدتي ضخ تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة تقديرية 55 مليو...

المزيد...

دُشن بمديرية القفر في محافظة إب، العمل في تنفيذ ثلاثة مشاريع مياه للشرب....

المزيد...