FaceBook | Twitter | YouTube | WhatsApp |

اجتماع رئيس الهيئة برؤساء وأعضاء لجان الجرد السنوي لعام 2023م

عُقد صباح اليوم اجتماع موسع برئاسة الأستاذ/ عادل بادر - رئيس الهيئة ضم رؤساء وأعضاء لجان الجرد الرئيسية والفرعية.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة بجميع الحاضرين ومن ثم تم الاستماع إلى رؤساء لجان الجرد الفرعية والمكلفين بجرد أصول ومخازن مركز الهيئة بما تم إنجازه وماهو متبقي وماهي أسباب ومبررات التأخير على مستوى كل لجنة.
وأكد رئيس الهيئة على ضرورة استكمال اعمل اللجان إلى يوم الثلاثاء، ورفع تقرير أولي لرئيس الهيئة يوم الاربعاء، مشددا على أن اللجان التي تتأخر عن الموعد يخصم من مستحقاتهم ويكلف من يستكمل عملهم بالمبلغ المخصوم.
وأشار إلى تكليف فريق للقيام بأعمال الجرد في الفروع المتأخرة مثل الحديدة وريمة، وكذا متابعة الفروع المتأخرة لاستكمال عملية الجرد للمواد والمباني، موضحاً أن مقدار الصرف للمستحقات بحسب مستوى الانجاز لعملية الجرد.
كما تطرق الأستاذ/ علي داحش - مدير عام شؤون الفروع إلى مستوى إنجاز كل فرع من فروع الهيئة بالمحافظات وماهي أسباب ومبررات تأخر البعض منها في رفع نتائج الجرد رغم انتهاء الفترة المحددة لكل فرع بموجب قرار تشكيل لجان الجرد.
وفي الاجتماع تحدث مدير المشتريات والمخازن الأستاذ/ عبدالرحمن العلفي عن أهمية الإلتزام بالموعد المحدد لكل لجنة وكل فرع لرفع نتائج الجرد حتى يتسنى للهيئة الرفع بنتائج الجرد السنوي لعام 2023م لمركز الهيئة وفروعها بالمحافظات للجهات الرقابية وذات العلاقة في الموعد المحدد لذلك، كما أكد على أهمية الإلتزام بالعمل وفقاً للنماذج والاستمارات والخلاصات الواردة بالكتاب الدوري رقم (29) الصادر من قبل وزارة المالية.
 


مصدر الخبر: العلاقات العامة

2/4/2024 12:00:00 AM





آخر الأخبار

وضع نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق والكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فه...

المزيد...

فتحت لجنة فتح المظاريف مناقصة مشروع الجعافره وحليمة م حبيش محافظة  اب برئاسة محمد حمود عباد  رئيس لحنة فتح المظاريف بشأن توريد ونقل  وتركيب وتشغيل  وحدتي ضخ تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة تقديرية 55 مليو...

المزيد...

دُشن بمديرية القفر في محافظة إب، العمل في تنفيذ ثلاثة مشاريع مياه للشرب....

المزيد...