FaceBook | Twitter | YouTube | WhatsApp |

الدريب وبادر يتفقدان مشروع مياه أملح في مديرية آل سالم بصعدة

تفقّد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس عادل صالح بادر، مشروع مياه أملح في مديرية آل سالم بمحافظة صعدة.

واستمع الدريب، وبادر من مدير فرع هيئة مشاريع مياه الريف المهندس عادل شثان، إلى شرح عن المرحلة الأولى من تنفيذ المشروع الذي يتكون من وحدة ضخ تعمل بالطاقة الشمسية وأنابيب ضخ وإسالة مسافة 14 كيلو متراً، بالإضافة إلى خزانات مياه وشبكة توزيع.

وأوضح شثان أن المشروع البالغ تكلفته 800 ألف دولار بتمويل منظمة اليونسيف، يخدم أكثر من سبعة آلاف مواطن من سكان المديرية.

وخلال الزيارة أكد نائب وزير المياه والبيئة ورئيس هيئة مشاريع مياه الريف، أهمية المشروع الذي سيسهم في توفير المياه النقية للشرب والاستخدامات المنزلية المتعددة لأبناء المنطقة.

ووجها باستكمال العمل في المشروع وفقاً للمواصفات المحددة، وشددا على ضرورة الانتهاء من الأعمال وتشغيل المشروع قبل حلول شهر رمضان المبارك، بما يخفف من معاناة المواطنين وسكان المديرية.

وثمن الدريب وبادر جهود القائمين على المشروع، وأكدا الحرص على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروع، بما يسهم في إنجازه.


مصدر الخبر: سبأ

2/12/2024 12:00:00 AM





آخر الأخبار

وضع نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق والكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فه...

المزيد...

فتحت لجنة فتح المظاريف مناقصة مشروع الجعافره وحليمة م حبيش محافظة  اب برئاسة محمد حمود عباد  رئيس لحنة فتح المظاريف بشأن توريد ونقل  وتركيب وتشغيل  وحدتي ضخ تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة تقديرية 55 مليو...

المزيد...

دُشن بمديرية القفر في محافظة إب، العمل في تنفيذ ثلاثة مشاريع مياه للشرب....

المزيد...