FaceBook | Twitter | YouTube | WhatsApp |

تسلم مشروع إعادة تأهيل مياه بمديرية المخادر في إب

تسلّم فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة إب، اليوم، مشروع إعادة تأهيل مياه جبل عقد والصفي بمديرية المخادر من الجهة المنفذة.

تضمن المشروع البالغة قيمته 109 ملايين و729 ألف ريال توريد وتركيب أنابيب مختلفة الأقطار مع ملحقاتها وترميم خمسة خزانات مسلحة وتنفيذ غرفة ضخ وأربعة خزانات تخفيف ضغط من الخرسانة المسلحة بتمويل من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال التسليم الذي حضره وكيل هيئة مشاريع مياه الريف جمال الحكيمي أوضح مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة ماجد الشامي، أن المشروع سيسهم في تأهيل تنظيم عملية ضخ المياه، وتحسين أدائها لعدد 30 ألف مواطن موزعين على خمس عزل.

وأكد أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع لتخفيف معاناة المواطنين جراء العجز القائم في توفير المياه .. مشيرا إلى أن المشروع يعالج مشكلة تهالك الشبكة التي تسببت في شح تدفق إمدادات المياه للسكان.

ولفت إلى أهمية الحفاظ على مكونات المشروع وإدارته وتسييره بما يلبي تطلعات أبناء المنطقة .. مشيداً بجهود وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية في توفير التمويل المناسب لتنفيذ المشروع.

حضر التسليم ونائب مدير هيئة الزكاة محمد الرصاص


مصدر الخبر: سبأ

3/15/2024 12:00:00 AM





آخر الأخبار

وضع نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق والكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فه...

المزيد...

فتحت لجنة فتح المظاريف مناقصة مشروع الجعافره وحليمة م حبيش محافظة  اب برئاسة محمد حمود عباد  رئيس لحنة فتح المظاريف بشأن توريد ونقل  وتركيب وتشغيل  وحدتي ضخ تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة تقديرية 55 مليو...

المزيد...

دُشن بمديرية القفر في محافظة إب، العمل في تنفيذ ثلاثة مشاريع مياه للشرب....

المزيد...